إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أساسيات الفوركس

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أساسيات الفوركس

    أساسيات الفوركس
    . مؤشر ستوكاستيك هو معيار بسيط للقياس ، مثل مؤشر القوة النسبية يتحرك من صفر إلى مائة في جدول واحد ، وهناك منطقتان فيه ، أما المنطقة العلوية 80 فهي تعني تشبع عملية الشراء والمساحة التي تقل عن 20 تعني تشبع المبيعات.
    شركات تداول العملات في الامارات . تتمثل إحدى الطرق في الجمع بين الاستوكاستك اليومي والأسبوعي للحصول على الإشارة الأسبوعية المناسبة لتوجيه السوق ، أو الإشارة اليومية للساعة التي يستخدمها كل متداول. من الجيد أيضًا الجمع بين مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية.
    - تعطي بعض مؤشرات التذبذب إشارات جيدة في اتجاهات المنبع ، وبعض مؤشرات التذبذب تحصل على إشارات مبيعات جيدة في الاتجاه الهبوطي.عند تحليل السوق ، تحتاج أولاً إلى العثور على الاتجاه الرئيسي ثم العثور على مذبذب مناسب لذلك. ابحث عن ذلك لإدخال المعاملة.
    افضل موقع توصيات العملات - عندما تكون المذبذبات قريبة من مواقعها المهمة ، فإنها تحتاج إلى قدر أقل من الاهتمام ، ولكن عندما تكتمل حركتها في تلك المناطق ، تحتاج إلى إيلاء المزيد من الاهتمام لها.
    - وأفضل طريقة للجمع بين المؤشرات التقنية هي الجمع بينها في الجداول الزمنية الأسبوعية والأسبوعية واستخدام إشارات الوصول والمغادرة. عندما يتم تأكيد إشارة يومية بواسطة إشارة أسبوعية ، فهذا وقت مناسب.
    - يعد إخفاق اتجاه السعر في رد فعله على الارتفاع المفاجئ في منطقة التسوق المشبعة بمثابة تحذير واضح بأن العودة ستحدث قريبًا





يعمل...
X