تحضير الطعام المعالج فى الكيتشن ماشين

#1
برافيل الغذاء المعالج
كوك في الاسلوب
Mini-Prep Plus هو المساعد الصغير المثالي لإعداد الطعام الصغير. تم تجهيز Mini-Prep Plus بأناقة عصرية لأي مطبخ.
يتعامل مع معالج Cuisinart 4-Cup Mini-Prep Plus مع مجموعة متنوعة من مهام إعداد الطعام بما في ذلك تقطيع ، طحن ، هريس ، الاستحلاب والمزج. توفر شفرة الانعكاس التلقائي الحاصلة على براءة اختراع حافة فائقة الحدة للتقطيع الدقيق للأعشاب ولمزج وتطهير الأطعمة اللينة الأخرى ، في حين توفر الحافة الحادة سطحًا قويًا للتقطيع من خلال التوابل والأطعمة الصلبة الأخرى. يمنح تنشيط النبض أقصى قدر من التحكم للمعالجة الدقيقة ، سواء تقطيع أو طحن.
لمقارنة أفضل محضرة و معالج طعام للطبخ من أفضل 10 ماكينات كيتشن ماشين عبر موقع سوق دوت كوم و موقع أمازون العالمي اضغط هنا للدخول الى موقع الزعيمات للتقييم
يعمل المحرك القوي عالي السرعة بجد وسرعة لإنجاز أي عمل صغير بسهولة. يقطع الأعشاب والبصل والثوم. طحن التوابل والجبن الصلب. هريس أغذية الأطفال ؛ امزج المايونيز بالزبدة بنكهة النكهة ، وكل ذلك باستخدام نفس الأجهزة المدمجة. يشغل Mini-Prep Plus Processor الحد الأدنى من مساحة العداد ويخزن بدقة على سطح العمل أو في خزانة.
تقنية الشفرة العكسية التلقائية
يتحرك Smart Power Blade العكسي تلقائيًا في اتجاه واحد للختم وفي الاتجاه الآخر للطحن. توفر الوحدة مقبضًا سهل الإمساك ، كما أن الأجزاء الآمنة لغسالة الصحون تجعل عملية التنظيف سهلة.
المعالج الغذائي اليومي
بسعة 4 أكواب ، يأتي معالج الطعام الصغير هذا في متناول يديك لإعداد الطعام اليومي في المطبخ. ببساطة ، أضف الطعام إلى وعاء العمل ، وأغلق الغطاء في موضعه ، واضغط إما على زر التحكم "فرم" أو "طحن". صغير بما يكفي للحفاظ على العداد للاستخدام اليومي ، يقيس معالج الطعام المصغر 5-2 / 5 من 7-3 / 5 بنسبة 9-8 / 9 بوصات ويحمل ضمانًا محدودًا لمدة 18 شهرًا.
لماذا هذا هو المعالج المثالي بالنسبة لك؟
يقوم معالج Cuisinart Mini-Prep Plus بمعالجة مجموعة متنوعة من مهام إعداد الطعام بما في ذلك التقطيع والطحن والتطهير والاستحلاب والمزج. توفر شفرة SmartPower ذات الانعكاس التلقائي براءة اختراع ميزة فائقة الحدة للتقطيع الدقيق للأعشاب ولمزج وتطهير الأطعمة اللينة الأخرى. توفر الحافة الحادة سطحًا قويًا للتقطيع من خلال التوابل والأطعمة الصلبة الأخرى. يمنح تنشيط النبض أقصى قدر من التحكم للمعالجة الدقيقة ، سواء تقطيع أو طحن. ملعقة ، دليل المنتج وكتيب وصفة المدرجة.
لا عجب في أن هذا الخلاط أطلق عليه الأفضل في عام 2012: هذا التصميم الأنيق يقلل من مصائد الطعام ويقضي على الحاجة إلى حفر المكونات من تحت الشفرات أو خلط المكونات باليد. تستكمل خمس سرعات (بما في ذلك الثلج والمزيج والمزيج والسوائل والهريس) بالنبض وسحق الجليد وأزرار عصير. يتم برمجة هذه الأزرار مسبقًا بسرعات متفاوتة - تناوب النبض والمزج - لنقل المكونات خلال الإبريق ، لذلك لا يتعين عليك تحريك المكونات يدويًا.
تنوعا وظيفة
يجمع التحكم في نصف الكرة بين وظيفة الخلاط القوي مع بعض مهام معالجة الأغذية. إنه يسحق ويقطع لتحويل الجليد إلى ثلج لتناول الكوكتيلات المخملية كما يطوي وينعش الهواء للحصول على العصائر الكريمية والحساء. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل تصميم الشفرة المبتكر ومحرك عزم الدوران العالي ، يمكن التحكم في نصف الكرة معالجة مهام المزج بكفاءة أكبر وبضوضاء أقل.
صمم مع المستهلك في الاعتبار
خلاط نصف الكرة التحكم سهل الاستخدام وسهل التنظيف. يعمل مؤقت LCD و 5 سرعات مختلفة وثلاث وظائف مهمة إضافية على إنشاء مزيج مثالي بسهولة مثل الضغط على زر واحد. يعد نظام الشفرة الدائم أداة للتنظيف: فقط ضعها في قطرة من المنظفات وامزجها بالماء لإزالة بقايا الطعام ، ثم ضع الإبريق بالكامل في غسالة الصحون. بالإضافة إلى ذلك ، إنها مصنوعة من مواد عالية الجودة. الشفرات شديدة التحمل مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الجراحي المصمم هندسيًا والذي يضمن بقاء الشفرات حادة لفترة أطول ، في حين أن القاعدة المتينة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصبوب.


احصل على جهازين في جهاز واحد مدمج لتوفير المساحة مع معالج الطعام DeLonghi 9-Cup. بسرعة وسهولة إعداد وجبات طازجة لعائلتك ، مثل الصلصات أو الحساء ، عجين الخبز أو قطع الأعشاب والخضروات مباشرة من حديقتك. وظائف هذا المعالج الطعام لا تنتهي عند هذا الحد. حتى أنه يتضمن خلاط 40 أوقية لخلط عصير المفضل لديك أو مارجريتا. لا تقلق بشأن تحويل المفتاح أو الاتصال الهاتفي لضبط القدرات المختلفة ، فهذه الآلة الذكية تستوعب تلقائيًا سرعات مختلفة من خلال نظام القيادة المزدوج الحاصل على براءة اختراع. ويشمل أيضًا العديد من الملحقات مثل شفرة تقطيع مسننة من الصلب غير القابل للصدأ وأداة العجين وقطعة / شريحة مموجة من الفولاذ المقاوم للصدأ وقرص / شريحة مموجة من الفولاذ المقاوم للصدأ للتعامل مع أي مهمة مطبخ ممكنة. يمكنك ضبط معالج الطعام لأي وصفة بسرعتين والتحكم في النبض. كما أنه يوقف المحرك بأمان إذا لم يتم غلق الغطاء والقاعدة في مكانهما ، وبوجود أجزاء آمنة لغسالة الصحون تكون سريعة وسهلة التنظيف. تشمل المزايا الأخرى تخزين السلك ومقبض الحمل والملعقة متضمنة.
يشتمل معالج الطعام ذو الوظيفة المزدوجة أيضًا على ملحق خلاط سعة 40 أونصة
مزود بمحرك بقوة 1000 واط ، يعمل معالج الطعام المريح بسرعة وسهولة على الشرائح والنردات والقطع والخلاطات ، مما يساعد على تقليل وقت الإعداد في المطبخ. إنه يوفر وعاء عمل من 12 كوبًا ، بالإضافة إلى وعاء من 4 أكواب يعمل داخل وعاء أكبر - تصميم ثنائي في واحد يمكنه التعامل مع دفعات صغيرة وكبيرة على حد سواء. يتميز كلا الطاسات ببنية متينة من البولي كربونات ، علامات القياس لأعلى الجانب ، وتصريفات خالية من التنقيط. يقوم نظام SealTight Advantage الحصري بإغلاق الأوعية وقفل الشفرات من أجل معالجة نظيفة وآمنة وسكب. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أنبوب التغذية ذو الوحدة الواسعة للوحدة يستوعب مكونات أكبر ، مما يقلل من الحاجة إلى تقطيع الطعام إلى أجزاء أصغر أولاً ، وتوفر لوحة التحكم الإلكترونية بلوحة اللمس ثلاثة اختيارات للتشغيل والإيقاف والنبض. استخدم الآلة لمزج دفعات فردية أو بحجم عائلي من البيستو ، وختم البصل والفلفل الأخضر لبيتزا الخضروات ، أو الجبن المبشور للعجة في صباح يوم الأحد. تشتمل الملحقات على قرص تشريح قابل للتعديل من الفولاذ المقاوم للصدأ (من 1 إلى 6 مم) وقرص تمزيق قابل للعكس من الفولاذ المقاوم للصدأ (ناعم / متوسط) وشفرة تقطيع / خلط كبيرة وصغيرة من الفولاذ المقاوم للصدأ وشفرة عجين. يوفر جهاز إعداد الطعام أيضًا تصميمًا مدروسًا ، كما يوفر أضواء مؤشر LED زرقاء ، ونظام قفل وإيقاف بسيط مع تحرير بضغطة زر ، وأجزاء قابلة للإزالة آمنة في غسالة الصحون لتنظيف سريع. يتم تضمين ملعقة ، "كيفية" DVD ، وكتاب وصفة / تعليمات. يقيس معالج الطعام 7 في 10-1 / 2 في 15-1 / 5 بوصة ويحمل ضمان محدود لمدة ثلاث سنوات مع ضمان لمدة 10 سنوات على المحرك.
من الصانع
قام Cuisinart بتوسيع إمكانات كل مطبخ ، مع تقديم معالج الطعام في عام 1973. الآن مع Elite Collection المبتكرة ، تواصل Cuisinart التقاليد الرائدة. محملة بقوة تبلغ 1000 واط وخيارات مبتكرة ، تستخدم هذه المجموعة الرائدة نظام SealTight Advantage الحصري وتصميم وعاء متداخل ثوري للدخول في الجيل التالي من معالجة الأغذية. مع سلطتين متداخلتين ، قرص تمزيق عكسي وقرص تشريح قابل للتعديل (8 خيارات مختلفة مع قرصين) ، شفرة عجينة ، وشفرة تقطيع / خلط متعددة الاستخدامات ، لا يوجد حد لما يمكنك القيام به. يتيح لك غطاء الغطاء ومجموعة الشفرة SealTight الاستفادة القصوى من سعة معالجة كل وعاء دون انسكاب أو تسرب ، ويضمن سهولة التنظيف والتعامل المريح. تتميز قاعدة غلاف المحرك بمتانة فائقة مع تصميم انسيابي يوفر أساسًا صلبًا لمتطلبات معالجة الأطعمة. إنه معالج طعام متنوع وقوي وسهل الاستخدام - وهو ما يتوقعه المستهلكون دائمًا من Cuisinart.
الميزات والفوائد والعمليات
قاعدة الإسكان والمحرك: مع عمود إسقاط رأسي ، تعمل هذه القاعدة القوية من خلال مجموعة متنوعة من الوصفات مع 1000 واط من الطاقة القصوى.
لوحة تحكم لوحة اللمس: هذه الأزرار سهلة التنظيف ، والتحكم فيها إلكترونيًا ، تشغيل وإيقاف ، ونبض ، تغطي مجموعة من وظائف معالجة الأغذية. يشير مصباح LED الأزرق المعاصر إلى وقت تشغيل الوحدة.
السلطانيات العمل: مصممة بأقصى قدر من التنوع ، يجب أن تستند وعاء العمل على ملاءمة المهمة. تتميز هذه الأوعية المتداخلة بتقنية SealTight ، التي تزيد من سعة معالجة كل وعاء ، وتضمن التعامل الآمن ، وتحافظ على جميع المكونات الموجودة في الوعاء الذي تستخدمه! تشتمل الأوعية أيضًا على ميزة قفل لمنعها من الخروج من موضعها عند صبها ، واستراحة الإصبع لضمان سهولة الاستخدام. صُنعت صواني العمل الكبيرة والصغيرة (12 و 4 كوب) من مادة البولي متينة مع قياسات مريحة ووضع علامات على التدفق. توصي شركة Cuisinart باستخدام أوعية العمل بطريقة من شأنها تحسين الكفاءة. على سبيل المثال ، إذا كانت الوصفة تتطلب استخدام كلاً من السلطتين ، فابدأ بالوعاء الصغير لتقليل التنظيف. وبهذه الطريقة يمكن أن تكون الوعاء الصغير بمثابة وعاء تحضير لحفظ المكونات المفرومة للوصفة. لاحظ أن الأوعية تغلق في مكانها أثناء تداخلها. يمكن استخدام تجاويف الإصبع المريحة لإزالة الوعاء الصغير مع المكونات ، أو يمكن أن تظل الوعاء متداخلًا أثناء صب الطعام أو إزالته.


شفرة تقطيع / خلط كبيرة: الفولاذ المقاوم للصدأ قيد الإنشاء ، ستعمل هذه الشفرة الشاقة على معالجة مجموعة متنوعة من الأطعمة في وعاء عملك الكبير. يتيح نظام BladeLock للشفرة البقاء في مكانها لمنع التسرب ، مع توفير صب مثالي. لتشغيل الشفرة ، يتم وضع وعاء العمل الكبير المُجمَّع على القاعدة ، وفهم شفرة التقطيع / الخلط الكبيرة من محورها ، ومواءمتها فوق مركز الوعاء ، وتحريفها في موضعها ، وادفعها لأسفل بإحكام لتثبيتها.
شفرة العجين: مصممة للحصول على نتائج رائعة ، ستعالج هذه الشفرة جميع أنواع العجين. يمكن استخدام شفرة العجين فقط في الوعاء الكبير. لتشغيل بعناية ، قم برفع الشفرة ووضعها فوق المحور المركزي لوعاء العمل عن طريق وضع العلامات والانزلاق عليها.
قرص التقطيع القابل للضبط: يسمح القرص متعدد الاستخدامات 6 في 1 بشرائح رقيقة إلى سميكة مع مؤشرات من 1 إلى 6 مم. لا يمكن استخدام هذا القرص إلا في الوعاء الكبير. عند استخدام الوعاء الكبير ، ضع محوّل الساق على مركز الوعاء ، ثم قم بتحريكه في موضعه ، ثم اضغط لأسفل للقفل. إذا كنت تستخدم قرص التقطيع القابل للضبط ، فاستخدم لوحة التدوير وعلامات المؤشر لتحديد سماكة التقطيع. باستخدام ثقوب الإصبع ، قم بمحاذاة وإدخال القرص فوق محول
التنظيف والتخزين
جميع الأجزاء باستثناء قاعدة الإسكان آمنة في غسالة الصحون ، وتوصي بالغسل على الرف العلوي فقط. قد يتم مسح قاعدة الإسكان بنظافة ومواد غير كشط وتجفيفها بعد التنظيف. إذا كنت تغسل الشفرات والأقراص باليد ، فقم بذلك بعناية حيث تكون حواف القطع حادة جدًا. من أجل سلامتك ، تذكر عند المناولة ، استخدم الوصلات البلاستيكية الموجودة على الشفرات وثقوب الإصبع للأقراص.