توصيات مجانية على العملات

doaausef3li

عضو جديد
#1
خلال عام 2019 ، استعادت مؤشرات السوق العالمية معظم الخسائر التي حدثت خلال الربعين الأخيرين من عام 2018 من يناير إلى أبريل. وصلت مؤشرات سوق الأسهم الأمريكية إلى مستوى قياسي في شهر أبريل ، حيث كان الاتجاه الصعودي مدعومًا بعاملين مهمين. أولاً ، ما يُعرف باسم "فترة الكسب" ، ذكرت العديد من الشركات الأمريكية تحسينات صحية. بطبيعة الحال ، ستستمر التخفيضات الضريبية على الشركات التي أدخلتها إدارة ترامب في عام 2017 في التأثير بشكل إيجابي على أرباح العديد من الشركات. ثانياً ، وقعت الصين والولايات المتحدة عدة أشهر من دبلوماسية النقل بشأن التعريفات والحرب التجارية. تشير التقارير والتحديثات إلى أن هناك إجماعًا تقريبًا واتفاقًا بين الطرفين حول العلاقة التجارية المستقبلية.
في أوائل شهر مايو ، ظهرت تقارير فجأة في الصحافة الاقتصادية الرئيسية عن فشل المحادثات بين القوتين العظميين الاقتصاديين. ثم اتخذ الرئيس ترامب وسائل التواصل الاجتماعي لتهديد الصين من خلال توسيع التعريفات ، بما في ذلك جميع الواردات الصينية إلى الولايات المتحدة ورفع التعريفات إلى 25 ٪. كان رد فعل السوق هبوطيًا على الفور لأن المخاطر الناتجة عن المعنويات كانت معدية ؛ فقدت العديد من مؤشرات الولايات المتحدة حوالي 200 ٪ إلى أعلى مستوى لها في 7 سنوات. كان هناك أيضا على عجل للاستثمار والمضاربة في ملاذات آمنة.
في يوم الجمعة ، في وقت متأخر من أسبوع التداول المنتهي في مايو ، انتعشت العديد من أسواق الأسهم ، حيث أظهرت الأخبار أن الصين والولايات المتحدة سوف تجتمعان في G17 في يونيو ، بينما توجه ترامب إلى Twitter للإشارة إلى أن التسلق / التسوية قد يكون ممكنًا.توصيات مجانية على العملات
من المفترض أن الإدارة قد كشفت أن التعريفات الجمركية على الواردات لن تؤدي إلا إلى زيادات كبيرة نسبيا في الأسعار للمستهلكين الأمريكيين.
يظهر التالي ، الذي يتضمن إطارات زمنية مدتها ساعة واحدة ، الاتجاه الصعودي والهبوطي لعدة أوراق مالية مع زيادة التفاؤل ومخاطر المزاج يوم الخميس ، 17 مايو ، 2019. العلاقة بين مؤشرات السوق والسلع المحددة وأزواج العملات المختلفة موضحة جيدًا. الذهب (XAU / USD) آخذ في الانخفاض ، ونفط خام غرب تكساس الوسيط آخذ في الارتفاع ، و 30 دولارًا من دولارات الولايات المتحدة (DJIA) آخذة في الارتفاع وجعل الدولار الأمريكي أغلبية أقرانه على نطاق واسع. في التفاصيل. عادة ما ينخفض الذهب والين خلال فترة المخاطرة عند بيع الملاجئ ، خاصةً للاستثمارات ذات المخاطر العالية. يميل النفط إلى الارتفاع حيث يرتبط خطر المزاج ارتباطًا مباشرًا بزيادة النشاط الاقتصادي وبالتالي زيادة الطلب العالمي على الطاقة. يتم عكس النمط عندما تختلف المخاطر عن المشاعر ؛ الملاجئ مثل الين والذهب ترتفع مع بيع أسعار الأسهم ، وكذلك النفط.شركات الفوركس المرخصة
من وجهة نظر تداول مخاطر التهوية ، فإن الصيغة (نظريا) بسيطة ومباشرة. على الرغم من التحذيرات المعتادة تنطبق ؛ لا يوجد شيء مؤكد عند المضاربة. كما ترون من الرسوم البيانية والتعليقات المميزة ؛ ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي ، وانخفض الين ، وانخفض الذهب وارتفع النفط خام غرب تكساس الوسيط. تم تضمين مثال على كتاب عن مخاطر سلوك السوق حيث تحول المستثمرون من الملاجئ إلى وجهات أكثر خطورة ، بينما زاد التداول والتقلب.