طريقة عمل القهوة الباردة

#1
القهوة المشروب البارد محلية الصنع هي:
على نحو سلس ، حلوة قليلا والسوبر منعش
سهل ان يصنع
على استعداد لصباح مشغول
تسخينها بسهولة إذا كنت في مزاج لتناول القهوة الساخنة
لزيارة موقع سعودى زووم لاختيار افضل 9 ماكينات قهوة ادخل هنا سعودي زووم للتقييم

يمكنك صنع المشروب البارد في عطلة نهاية الأسبوع ، ثم سكب القهوة من الثلاجة كل صباح. لا ماء مغلي. لا تداعيات مع صانع القهوة.
بصفتك شخصًا لا يمثل 100٪ صباحًا ، فإن القهوة المشرقة الباردة هي مغير إجمالي للعبة.
افضل ٨ ماكينات لعمل القهوة والاسبريسو والكابتشينوأدخل الى سيلزي للتقييم

دعونا نجعل بعض المشروب البارد!
حقائق ممتعة عن المشروب البارد القهوة
المشروب البارد يمكن أن يكون قويا.
هذا يعتمد على الكثير من العوامل ، بما في ذلك الفاصوليا المستخدمة ، ووقت التنقيع ، والتخفيف. التخفيف هو العامل الأسهل في السيطرة عليه. لا تشرب المشروب البارد المركز مباشرة - إنه بالتأكيد عالي في الكافيين!
المشروب البارد أقل حمضية.
إذا تسببت القهوة بالتنقيط أو الإسبريسو في إزعاج معدتك ، فقد لا يحدث ذلك. الطريقة الوحيدة لمعرفة ذلك هي تجربتها ، وسيكون لديك المزيد من التحكم في النتيجة النهائية إذا قمت بها بنفسك.
يمكنك تسخين المشروب البارد وشربه ساخنًا.
في الواقع ، هذا صحيح ، إنه جيد جدًا. النكهة تبقى عن نفسه!
الشراب البارد يستغرق وقتًا أطول لصنع القهوة بالتنقيط.
نظرًا لأن الماء بارد ، فإنه يحتاج إلى انحدار لمدة تتراوح بين 12 و 18 ساعة لامتصاص لون القهوة ونكهته والكافيين. تبرز عملية الاستخراج البارد عددًا أقل من مركبات القهوة المرة ، والتي تنتج نتيجة أكثر حلاوة وسلاسة.
البن المطحون الخشن يصنع أفضل مشروب بارد.
لا طاحونة القهوة في المنزل؟ ليس هناك أى مشكلة. ما عليك سوى طحن قهوتك في متجر البقالة باستخدام آلة طاحونة القهوة الكبيرة الخاصة بهم ، مع تحديد الطلب على خيار المطبعة الخشنة / الفرنسية. لقد قدمت كميات تقريبية من البن المطحون للاستخدام إذا لم يكن لديك مقياس لقياس الوزن أكثر دقة (لا تقلق بشأن ذلك!).
استخدم أي نوع من القهوة التي تستمتع بها لصنع المشروب البارد.
ستنجح أي مجموعة متنوعة ، وستجد أنها أقل مرارة عندما تغمرها المياه الباردة بدلاً من الحارة. سيكون من الممتع مقارنة كوب من القهوة الباردة المشروب مع القهوة الساخنة من نفس النوع.
نسبة المشروب البارد الأساسية
ها هي الصفقة: هذه النسبة مرنة. أنت تقوم بصنع مركز بارد للتركيز ، ويمكنك تخفيف التركيز حسب الذوق بمجرد انتهائه.
لكل 1 كوب من الماء ، ستحتاج إلى 1 أونصة من القهوة المطحونة الخشنة (حوالي ربع كوب من حبوب البن الكاملة ، والتي تنتج حوالي نصف كوب من القهوة المطحونة).
ستنتهي في النهاية بتركيز أقل بقليل من كمية المياه التي استخدمتها ، حيث سيتم امتصاص جزء منها عن طريق القهوة. ومع ذلك ، سوف تقوم بتخفيفه بكمية متساوية من الماء ، لذلك سوف تضاعف محصولك النهائي. واضح وضوح الطين؟ يعني القهوة؟ حسن.
أمثلة
دعنا نصنع القهوة الباردة في جرة ميسون عريضة بحجم 1 كوارت (رابط تابع). في الجرة ، ستجمع بين 3 أوقية من البن المطحون الخشن (أي حوالي 3/4 كوب من حبوب القهوة الكاملة تتحول إلى 1/2 كوب من القهوة المطحونة بخشونة) مع 3 أكواب من الماء.
بعد تنقيط الخليط وتثبيته ، سيكون لديك حوالي 2 ونصف كوب من مركز المشروب البارد ، وهو ما يكفي لخمسة أكواب من المشروب البارد. لقد قمت للتو بإعداد ما يكفي من القهوة لاستمرارك من الاثنين إلى الجمعة!
إذا كان لديك برطمان رباعي ، ما عليك سوى مضاعفة المبالغ المعروضة أعلاه.
إذا كان لديك مكبس فرنسي كبير جدًا مثل I do ، فيمكنك استخدام 5 أونصات من القهوة (حوالي ربع كوب واحد من حبوب القهوة الكاملة التي تحولت إلى حوالي نصف كوبين من القهوة القاسية) و 5 كوب من الماء. سوف ينتهي بك الأمر مع تركيز حوالي 4/1 كؤوس ، أو ما يكفي لمدة 8 1/2 أكواب من المشروب البارد.
أوصت وقت التنقيع
إذا كنت تبتعد عن غير قصد لفترة أطول (حتى 24+ ساعة) ، فلا بأس بذلك. قد يتذوق تركيزك مرارة أكثر بقليل مما سيكون عليه ، لكن ربما يكون جيدًا. قد يكون أيضًا قويًا جدًا ، لذلك قد ترغب في تخفيف بعض الماء الزائد.
كيفية سلالة الشراب البارد الخاص بك
بمجرد انتهائك من تناول القهوة ، ستحتاج إلى ترهيب القهوة خارج الماء. لا يكفي وجود مصفاة شبكية رفيعة أو مرشح ضغط فرنسي (ستنتهي في نهاية الأمر بمركز غامض من الحمأة). تقترح معظم الطرق استخدام قطعة قماش الجبن ، لكنني أكره قطعة قماش الجبن! من الصعب العمل معها وتبدو مضيعة جدًا.
لقد لعبت بالخيارات الأخرى ووجدت خيارين رائعين. انظر صوري للحصول على أمثلة من كل. اختيار واحد:
مرشحات القهوة الورقية الرفيعة: استخدم فلاتر الورق بالسلة التي تظهر في شكل صدف دائري كما ترى هنا. تأكد من أن الفلتر مصنوع من ورق رفيع جدًا ، وليس مادة أكثر سمكًا ستستغرق عملية التصفية إلى الأبد. هذه هي المرشحات استخدمته
منديل عتيق: نعم ، حقًا - ولكن أي قطعة قماش قطنية صغيرة وناعمة ونظيفة وخالية من النسالة مثل منديل كوكتيل ستفعله. يجب أن تكون كبيرة بما يكفي لتغطية غربال الخاص بك عندما رايات عبرها. لقد وجدت منديلاً في الجزء السفلي من الدعائم الخاصة بالصور ، وأحب أنه من السهل غسله وإعادة استخدامه (على الرغم من أنه قد ينتهي بك الأمر بصمة قهوة خفيفة ، لذلك لا تستخدم واحدة بيضاء مفضلة لديك).
للتوتر ، ضع فلتر القهوة ببساطة في غربال صغير متشابك ، أو ضع قطعة القماش فوق الغربال. ضعه فوق إبريق أو كوب قياس سائل ، واسكب التركيز من خلاله. هذا هو!
هل أقنعتك بمحاولة صنع القهوة الباردة في المنزل؟ انها أرخص بكثير من شرائه من المقهى! واسمحوا لي أن أعرف كيف تبين لك في التعليقات.
تريد تغييره؟ حاول صنع الشاي المثلج المشروب البارد! مثل القهوة المشروب البارد ، فإنه أكثر سلاسة وأقل مرارة.
تبحث عن المزيد من الوصفات لتخفيف روتينك الصباحي؟ فيما يلي 23 وجبة إفطار جاهزة!
الفئة: شرب
5 من 13 المشاركات
دعونا نجعل القهوة المشروب البارد! من السهل صنعه ، ومن الجيد أن يكون لديك قهوة جاهزة للذهاب. كُتبت هذه الوصفة لجرة ميسون واسعة النطاق ذات ربع لتر ؛ يمكنك تحجيمه لأعلى أو لأسفل باستخدام 1 أونصة من القهوة لكل 1 كوب ماء. ستنتج الكميات المقدمة حوالي 2 ½ كوب من التركيز ، وهو ما يكفي لمدة 5 أكواب من المشروب البارد.
مقياس
1X
2X
3X
مكونات
3 أونصات من القهوة المطحونة بخشونة (أي حوالي نصف كوب من حبوب القهوة الكاملة تتحول إلى حوالي 1 كوب من القهوة المطحونة بخشونة)
3 أكواب ماء (ماء مفلتر إذا كان لديك)
تعليمات
في جرة ميسون واسعة النطاق بربع لتر ، يُمزج القهوة مع الماء. ضجة على الجمع. أود أن أترك الخليط يستريح لمدة 5 دقائق تقلبه مرة أخرى ؛ يبدو أن القهوة تكتسب المزيد من التعرض للمياه بهذه الطريقة.
ضع غطاء على الحاوية الخاصة بك وقم بتبريدها لمدة تتراوح من 12 إلى 18 ساعة.
عندما تكون جاهزًا لتخفيف الضغط على المشروب البارد ، ضع فلترًا ورقيًا للقهوة رقيقًا أو منديلًا قطنيًا صغيرًا رقيقًا أو منديلًا على منخل صغير ناعم. صب التركيز من خلال غربال أعد في كوب أو جرة قياس السائل. دعها تستريح لبضع دقائق لتترك آخر المشروب البارد يتدفق.
للخدمة ، املأ كوبًا بالثلج واملأه في منتصف الطريق بالماء. ثم ملء بقية الزجاج مع التركيز المشروب البارد ، وحركه على الجمع. سيبقى تركيز المشروب البارد جيدًا في الثلاجة لمدة تصل إلى أسبوعين ، على الرغم من أنني أجد أنه يتمتع بأفضل نكهة خلال الأسبوع الأول.
Information معلومات التغذية
المعلومات المعروضة هي تقدير مقدم من آلة حاسبة للتغذية عبر الإنترنت. لا ينبغي اعتباره بديلاً عن نصيحة أخصائي التغذية.
هل قمت بعمل هذه الوصفة؟
واسمحوا لي أن أعرف كيف اتضح لك! اترك تعليقًا أدناه وشارك صورة على Instagram مع علامة التجزئة #cookieandkate
وصفات مماثلة
عشاق الخضار. محب الكلاب. ربما أكون في حالة فوضى كبيرة في مطبخ Kansas City الخاص بي في الوقت الحالي.
لا يفوتك وصفة جديدة
الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا! شكراً ، سنعطيك دليل الترحيب الخاص بنا مع 5 وصفات عشاء قابلة للطباعة. (كل شيء مجاني.)
القهوة العربية، ماكينة قهوة، آلة قهوة، قهوة خضراء، نسبريسو، و قهوة، القهوة الخضراء، و القهوة العربية، قهوة، و فنجان قهوة، نسكافيه، شاى، كابتشينو، مقهى، فوائد القهوة، اضرار القهوة، كافيه، كوفي ، التخسيس ، الحمية الغذائية ، الكيتو ، نظام غذائى .