شركة تنظيف منازل بالشارقة

#1
الدقيقة 1: قم بإزالة الاحتمالات والنهايات من غرفة المعيشة
شركة تنظيف فى عجمان


غرف المعيشة عادة ما تكون مساحات جميلة ومريحة شركات التنظيف فى الشارقة ، لذلك لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لجعلها تبدو نظيفة ومرتبة. من بين جميع أنحاء المنزل ، ربما هذه هي الغرفة التي أفضل تحويلها في دقيقة واحدة ، لأن بضع ثوانٍ قضيتها في ترتيبها يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا. شركة تنظيف منازل بعجمان أي نوع من القمامة لديك هنا؟ ألعاب الأطفال؟ ملابس؟ البطانيات؟ أطباق أو أكواب قذرة؟

شركة تنظيف سجاد بعجمان


ابدأ بالصفائح والأكواب ، شركة تنظيف كنب عجمان وضعها بالقرب من الباب الذي يدخل المطبخ ثم انتقل إلى الباقي. أما بالنسبة لجميع الأشياء الأخرى ، فابدأ بالأشياء الأكبر وإخفاء كل ما تستطيع. مع التمرين شركة تنظيف منازل بالشارقة ستصبح أفضل وأفضل في الترتيب في مثل هذا الوقت القصير ، ولكن في الوقت الحالي ما يهم هو التخلص من كل شيء ممكن. يمكنك دائمًا وضع بطانية على ظهر الأريكة أو تسوية وسادة لاحقًا عند دخول هذه الغرفة مع ضيوفك.

شركة تنظيف فلل بالشارقة


بعد الإقامة ، سنذهب إلى الحمام ، لذلك إذا ذهبت في اتجاه المطبخ للوصول إليه ، شركة تنظيف كنب بالشارقة أحضر الأطباق والنظارات القذرة معك ، وإلا فاتركها في مكانها وعد إلى إحضارها عند الانتهاء من الراحة. شركة تنظيف سجاد بالشارقة يمكنك رميها في الحوض أو في غسالة الصحون عندما تتاح لك الفرصة ، الشيء المهم هو أن تتذكر!

شركة تنظيف فلل بعجمان


الدقيقة 2: خذ منشفة الحمام واستخدمها لتمرير سريع على الأسطح


من المحتمل أن يكون تجفيف يديك بمنشفة مبللة أحد أكثر الأشياء رديئة هناك ، لذا تأكد من عدم حدوث ذلك لضيوفك ، لأنهم على الأرجح سيطلبون منك استخدام الحمام.



خذ المنشفة المستخدمة وأعطها إلى الحوض والأسطح المحيطة ، ثم ضع منشفة ضيف نظيفة في حامل المناشف ورمي ما اعتدت تنظيفه في سلة الغسيل المتسخة. إذا لم يكن لديك القليل منها ، خذ واحدة كبيرة وضعها جيدًا بجانب الحوض.

الدقيقة 3: تنظيف المرحاض بسرعة


نعم ، افعلها. عليك أن تكون سعيدا فعلتم. أي نوع من المنظفات جيد. اسكب القليل منه في الكوب وافركه بفرشاة المرحاض لإزالة البقع. أنهيها بفرك الجزء العلوي من خزان المياه ، والكمبيوتر اللوحي وحافة الكأس مع القليل من ورق التواليت ، والانتقال من أنظف إلى أقذر منطقة. قم برمي ورق التواليت في الكأس ، اغسل المرحاض وانتهى الأمر!



الآن لديك حمام لن يخيف ضيوفك. ربما سيكون هناك منتجات أو ألعاب لاستخدامها في حوض الاستحمام حول الغرفة ، ولكن على الأقل كل سطح يلمسه ضيوفك سيكون نظيفًا.



الدقيقة 4: غبار أسطح المطبخ وغرفة المعيشة


من المثير للدهشة كيف أن إزالة القليل من الغبار يمكن أن يجمل الفضاء. اذهب إلى المطبخ وغرفة المعيشة باستخدام غطاء من الغبار ، إذا كان لديك واحد أو بقطعة قماش ناعمة وجافة. للغبار بسرعة ، ركز على جميع الأسطح المظلمة ، لأن هذا هو المكان الذي يكون فيه الغبار أكثر وضوحًا: الأثاث الخشبي الداكن ، وشاشات التلفزيون والمصابيح ذات الأجزاء المعدنية الداكنة. ستندهش من النتيجة التي ستحصل عليها في دقيقة.