قوالب جبس للبيع

#1
جدران التقسيم الزجاجية

قوالب جبس للبيع


بالإضافة إلى كونها رقيقة إلى حد ما ، تسمح الجدران الزجاجية بمرور الضوء ، قوالب جبس مما يجعلها الخيار الأمثل لغرفة عمياء أو حتى للحمام بدون نوافذ (يمكنك اختيار جدار زجاجي يسمح بمرور الضوء ولكنه يضمن الخصوصية من خلال منع من خلال ذلك).

قوالب جبس جاهزة


إنها أغلى قليلاً من المتوسط ، قوالب جبس للبيع في الامارات وتبلغ حوالي 80 يورو / متر مربع. ومع ذلك ، يجب أن يوضع في الاعتبار أنه يمكن العثور على نماذج متنوعة للغاية. إذا اخترت الهياكل الزجاجية حيث تم دمج الزجاج في هيكل معدني أو خشبي سابق ، فقد تصل تكلفة هذه الأقسام إلى أكثر من 100 يورو / متر مربع. ومع ذلك ، في حالة استخدام الكتل الزجاجية المعبدة قوالب جبس للبيع في الامارات (التي يمكن استخدامها في الحمامات والمطابخ وكذلك في غرف النوم أو الغرف العمياء) ، يمكن تخفيض التكلفة حتى 30 يورو / متر مربع ، مما يمثل خيار أرخص بكثير من السابق.

قوالب جبس للبيع في العراق

بديل عن اللوحة المعتادة هو اختيار زخرفة الجدار ؛ على جدار الجصي ، يمكنك نقل الصور من أي نوع ، حتى الصور الشخصية ، والرسومات ، والنسخ الفنية ، مع تطبيق سريع واقتصادي دائمًا ولكنه فعال حقًا ؛ جمال كل هذا هو أنه يمكن استعادة جميع زخارفنا إلى حالتها الأولية بدهان أكريليك مائي ، وجدارك جاهز للتزيين والتجديد مرة أخرى.


حتى في الحمام ، يمكن أن يثبت حل اللوح الجصي نجاحًا بفضل المنتجات الطاردة للماء التي تعارض التأثيرات المخيفة للرطوبة ، مما يسمح بميزانية محدودة. يمكنك تجديد هذه البيئة من خلال تقسيم مناطقها ، على سبيل المثال عن طريق فصل منطقة المرحاض عن المرافق الصحية الأخرى. يمكنك الحصول على منافذ أو أرفف أو أرفف ليس فقط لتحريك الكل ولكن أيضًا لاستخدامها كخزانات "مرئية" للكتان أو الملحقات المختلفة أو نبات معلق جميل أو أشياء وزخارف.



وفقًا للتشريع ، يتم تصنيف ألواح الجصي للبيئات الرطبة على أنها H1 أو H2 أو H3 وفقًا لامتصاصها الكلي للماء ، على التوالي أقل من 5 ، 10 ، 25 ٪. بالنسبة للحمامات وكذلك للمطابخ وفي الأماكن التي يوجد بها الكثير من بخار الماء ، لديك إمكانية ملموسة لاستخدام اللوح الجصي المحدد المناسب لتطبيقك.



في متجرنا ، لدينا كل الحلول المناسبة لمشروعك ؛ كلاهما متاح وأمر بسرعة ؛ كما هو موضح فإن الجزء الرئيسي والأهم من تصنيع اللوح الجصي هو مرحلة التصميم ؛ سنكون معًا قادرين على تحديد المواد المناسبة والمحددة لمشروعك ، ومتابعة العمل من بدايته حتى نهايته.


جدران التقسيم من الخشب



تعتبر الأقسام الخشبية خيارًا آخر ، بالإضافة إلى توفير عزل حراري وصوتي مثالي ، يشكل أيضًا عنصرًا زخرفيًا في حد ذاته. عادة ما يتم بناء هذا النوع من التقسيم من عدة طبقات من الخشب ، حيث يتكون الجزء الداخلي من خشب تكتل والجزء الخارجي مصنوع من خشب أكثر نبيلة.



تعتمد تكلفة هذا النوع من التقسيم على صفات الخشب وحجم القسم المعني. في المتوسط ، يمكن بناء هذا النوع من جدران التقسيم من 30 يورو إلى 60 يورو / متر مربع. في الواقع ، أحد أرخص الخيارات التي يمكن العثور عليها هي الهياكل الموجودة في OSB. في هذه الحالات ، يمكن أن يصل متوسط التكلفة إلى 20 يورو / متر مربع ، وهو خيار اقتصادي للغاية فيما يتعلق بالقسم.