ماكينة القهوة ضرورية ان كنت من عشاق القهوة

Alferdaws

عضو جديد
#1
بغض النظر عن مدمنك على القهوة الذي تعتقد أنك عليه ، فهناك دائمًا طريقة يمكنك من خلالها الابتعاد عنها. على الرغم من أن كوب جو الصباح قد يكون مشروبًا مبهجًا ، إلا أن تناول الكثير من الكافيين له جوانب سلبية بشكل منتظم ، قد تواجهك التوتر أو الهزات العضلية ، والصداع ، والأرق ، ومشاكل الجهاز الهضمي ، والجفاف. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن جسمك يعتمد على مصدر خارجي للاستيقاظ ، فهو ليس معتادًا على إنتاج طاقته الخاصة ، لذلك تواجه صعوبة في الإنتاج والشعور برأس واضح دون وجود مادة الكافيين في نظامك.
إذا كنت تفكر في إخراج القهوة من حياتك ، ثق بي عندما أقول أنك لن تندم على ذلك! لقد تخليت عن القهوة قبل عامين (بعد أن أصبحت أكبر مدمن للكافيين ومتعاطي القهوة لسنوات) ، وكان ذلك أحد أفضل القرارات التي اتخذتها على الإطلاق لصحتي. إليك جميع النصائح التي تحتاجها للتخلي عن هذه المشابك.
ذات صلة
تفطم نفسك تدريجيا
لمشاهدة المقارنة بين أفضل 10 ماكينات القهوة يمكنك موقع الزعيمات
لقد ارتكبت خطأ فادحًا بالذهاب إلى تركيا الباردة. النتيجة؟ الصداع الذهني لمدة ثمانية أيام على التوالي الذي يشع على طول الطريق حتى ركبتي. أنا لا أوصي به لأي شخص. فبدلاً من أن تحلف القهوة في ضربة واحدة ، افطري نفسك بشكل منهجي في يوم من الأيام ، اشرب فنجاناً منزلاً منزلاً منزوعاً من الكافيين ومن ثلاثة أرباع منتظم. في اليوم التالي ، انتقل إلى نصف منزوعة الكافيين ونصف منتظم ، وهكذا دواليك.
العثور على بديل المشروبات
سواء أكان شاي البابونج أو الحليب الذهبي ، ابحث عن مشروب دافئ ومريح يحل محل القهوة التي احتفظت بها مرة واحدة لحياة عزيزة. هذه الخدعة النفسية ستمنعك من الشعور بالحرمان ، لأنه أكثر من أي شيء آخر ، تصبح القهوة طقوس لطيفة تستمتع بها كل يوم. ولكن بمجرد العثور على بديل له ، لن تشعر أنك تخليت عن هذه الطقوس على الإطلاق.
اشرب المزيد من الماء أكثر من المعتاد
يمر جسمك بفترة تعديل كبيرة ، لذلك تريد أن تتأكد من بقائك رطباً بشكل جيد. إن شرب الكثير من الماء على مدار اليوم سيساعد أيضًا في أعراض الانسحاب التي قد تواجهها ، مثل الصداع والتعب.
ذات صلة
الحد من استهلاك الكحول الخاص بك
الكحول هو كآبة ، لذلك إذا كنت تشرب القليل من أكواب النبيذ في الليل ، فمن المحتمل أن تستيقظ من شعورك بأنك في حاجة ماسة إلى التقاط. أول شيء سوف تشعر وكأنك الاستيلاء؟ كوب كبير من القهوة. فقط حتى تخرج من مرحلة الانسحاب ، فكر في خفض استهلاكك للكحول بشكل كبير. في الواقع ، لا يمكن أن تتخلى عن التخلي عنه تمامًا لمدة أسبوع أو أسبوعين لمساعدتك في ضبط جسمك على نظامك الجديد.
لمتابعة المقارنة بين أفضل ماكينات القهوة يمكنك موقع سفن سيل
محاولة العمل في الصباح
يحتاج جسمك إلى إعادة تعلم كيفية إنشاء مصدر الطاقة الخاص به بشكل طبيعي لأنه لم يعد لديه تدفق مستمر من الكافيين. ولمكافحة التعب الذي قد تواجهه على الأرجح في الصباح ، ادخل نفسك إلى صالة الألعاب الرياضية في الصباح. ، زيادة معدل ضربات القلب ، وتزويد نفسك بالإندورفين سوف يمنحك دفعة طبيعية من الطاقة ، وستشعر بأنك مستعد لقهر يوم بلا كابتشينو.
الحصول على الكثير من النوم
قد تواجهك اضطرابًا في النوم عندما تتخلى عن القهوة. هذا متوقع عند إجراء أي تغييرات كبيرة في نظامك الغذائي أو برنامج اللياقة البدنية. بينما تقشر ببطء نفسك بعيدًا عن القهوة ، امنح نفسك الفرصة للنوم لمدة ثماني ساعات كاملة كل ليلة ، حيث سيكون لجسمك المزيد من القوة للتخلص من السحوبات ، وستحصل على المزيد من الطاقة في كل مكان!lh;