كل شيء عن خدمات كشف تسرب خط الأنابيب

#1
من المحتمل أن تتسرب معظم خطوط الأنابيب في وقت ما من وجودها. مثل أي شيء آخر ، فإننا نميل إلى السماح لخطوط الأنابيب بالمرور لفترة أطول مما يوصي به مصنعوها. توجد خدمات الكشف عن تسرب خطوط الأنابيب للعثور على التسريبات الحتمية التي تنتج عن عملية تقادم خط الأنابيب.

ماذا يفعلون وكيف يفعلون ذلك

تستخدم شركات الكشف عن تسرب خطوط الأنابيب مجموعة متنوعة من الأساليب لتعقب التسربات وانفصال خطوط الأنابيب. تنطوي الأساليب الأساسية المستخدمة على الاستماع حرفيا إلى الأرض. تستخدم شركات الكشف عن التسرب أحدث التطورات في تقنية الاستماع ، مثل المسابر الأرضية وأجهزة الكمبيوتر الحساسة للتردد.

كيف يوفرون لك المال

في عام واحد فقط قصير ، يطرد خط الأنابيب المتسرب آلاف الغالونات من الماء - ومع آلاف الغالونات يأتي آلاف الدولارات. لن تقوم فقط بإفراغ حسابك المصرفي الذي يدفع مقابل تسريب المياه ، ولكن سيتعين عليك إنتاج المال لدفع ثمن الفوضى التي تتسبب بها المياه في المبنى أو المنزل.

يمكن أن يؤدي الماء الذي يهرب من خط أنابيب تحت أو بالقرب من منزلك إلى إتلاف هيكلك بطرق متنوعة.

• تلف الأساس - مع تدفق الماء إلى الأرض ، قد تتحول الأرض الرطبة حول مؤسستك. قد يؤدي هذا التحول إلى تشقق الأساس.
• الخشب الفاسد - الماء هو العدو اللدود للخشب. إذا اخترقت المياه منزلك ، ابحث عن الخشب الموجود في الأرضيات والجدران لبدء التعفن. في النهاية ، سيكون عليك سحب الأرضيات أو الألواح الصخرية واستبدال الخشب الفاسد. إذا كان لديك مساحة للزحف تحت منزلك ، يمكن أن يؤدي تسرب المياه إلى تعفن العوارض الخشبية التي تعمل بمثابة نظام دعم منزلك.
• العفن الفطري والعفن - عندما يدخل الماء إلى منزلك ، فإنه يخلق أرضا خصبة لتكاثر العفن والعفن. لا ينتج قالب الرائحة الكريهة الرائحة الكريهة فحسب ، بل يعرض عائلتك للخطر.

من خلال عملية LD لخط الأنابيب ، يمكن للمتعاقد المحترف أن يوفر عليك من التخلص من الأموال في أي من المشاكل المذكورة أعلاه.

كيف ينقذون أرضنا

إنها حقيقة مقبولة على نطاق واسع أن الماء هو المورد الأكثر حيوية في العالم. ومع ذلك ، في غضون العشرين عامًا القادمة ، قد يواجه نصف سكان الأرض نقصًا في المياه يهدد الحياة. وتواصل القضية لتوضيح أن أكثر من 10 في المائة من المياه العذبة في العالم تُفقد من خلال تسرب خطوط الأنابيب. مع وجود مشكلة شبه مروعة في الارتفاع ، توجد حلول عملية مثل خط الأنابيب LD.