كيفية توفير المياه في فيضانات السباكة الطارئة

#1
تزداد شعبية شركات السباكة في حالات الطوارئ الخضراء حيث يزداد الوعي الصديق للبيئة بشكل مستمر بين الجمهور. نحن معرضون لإعادة البناء الأخضر ، والتحرك الأخضر ، والتسوق الأخضر - كل ذلك في محاولة للحد من تراكم النفايات غير القابلة للتحلل من خلال إعادة تدوير المواد وكذلك شراء أقل. لكن كيف يمكن لأعمال السباكة أن تنقذ كوكبنا؟ تركز السباكة الخضراء على الحفاظ على المياه وتركيبات السباكة الموفرة للطاقة. تؤدي الأنابيب المتفجرة ، والصنابير المتسربة ، والمراحيض الجارية ، والتسربات غير المكتشفة إلى زيادة فاتورة فواتير الخدمات ومخلفات المياه. تتعلق السباكة الخضراء بتوفير المياه والطاقة من أجل مستقبل أكثر إشراقًا.

نحن لا ندرك أن جالونات المياه التي نهدرها يوميًا من الغسيل إلى الغسيل والاستحمام وغسل المرحاض. أسلوب حياتنا ليس السبب الوحيد في هدر المياه غير الضروري ، فطوارئ السباكة المتعلقة بالمياه تنفق المياه كما لا يوجد غدًا. لكن غدًا يقترب بسرعة وبدون إجراء فوري ، 36 دولة أمريكية مكرسة لتجربة الإجهاد المائي خلال العقد المقبل.

لا تتسبب تسربات السباكة والفيضانات في حالات الطوارئ من الأنابيب المتفجرة ، والمراحيض الجارية ، والحنفيات المتسربة ، في إهدار غالونات من الماء فحسب ، بل أموالك أيضًا على شكل فواتير خدمات صاروخية. يمكن أن يوفر إصلاح أصغر تسرب 27 مليون جالون من الماء كل عام ، ويترك بعض النقود الإضافية في محفظتك. إن معرفة كيفية الحفاظ على المياه أثناء طوارئ السباكة سيساعد على تقليل الأضرار باهظة الثمن للمياه في الممتلكات الخاصة بك وكذلك توفير المياه التي تشتد الحاجة إليها.

التسريبات

أي شكل من أشكال التسرب ، من الفيضانات السكنية إلى رؤوس الدش المتسربة ، لا يمكن أن يعاني من التأخير ما لم تمانع تلفًا كبيرًا للمياه على جدرانك وأسقفك وأرضياتك ، ثم إعادة البناء المكلفة لأساسات المياه في منزلك. ربما تتساءلون كيف يمكن أن تكون وحدة التسرب الثانوية مسؤولة عن الضرر المذكور أعلاه. حسنًا ، من دون إصلاح ، ستتفاقم مشكلتك الثانوية إلى حالة سباكة طارئة معقدة. تتسبب الحنفيات المتسربة في إهدار حوالي 5 جالون من الماء يوميًا ، ويمكنك "توفير" إصلاحات السباكة الاحترافية ، ولكن مرة أخرى تنفق تلك التكلفة الإضافية على فاتورة المياه باهظة الثمن. تستهلك المراحيض الجارية أيضًا جالونًا من الماء. من الصعب اكتشاف تسريبات المراحيض حتى تظهر في فاتورة مياه عالية. يمكن أن يوفر إصلاح حتى أصغر تسرب مرحاض حوالي 27 مائة جالون من الماء سنويًا. عندما تشك في تسرب المرحاض ، أضف عدة قطرات من ألوان الطعام إلى خزان المياه. ستظهر المراحيض المتسربة اللون في الوعاء في غضون نصف ساعة. قدم لنفسك معروفًا واتصل بسباك الطوارئ المحلي ، أو إذا كان لديك بعض الخبرة في السباكة ، فحاول تطبيق إصلاح افعل ذلك بنفسك لتجنب المشكلة.

أغلق الصبابات

يمكن أن تنفجر الأنابيب المتجمدة لتحرير جالون من الماء على سجادتك الجديدة. يمكن التخفيف من الفيضانات المحلية والتسربات واسعة النطاق بشكل فعال من خلال إيقاف تشغيل صمام الإغلاق المعزول عن تركيبات التسرب لإغلاق إمدادات المياه وبالتالي إيقاف تدفق المياه من الأنبوب المفتوح. توجد صمامات الإغلاق بجانب أو أسفل التركيب وإيقاف تشغيلها عند اكتشاف التسرب هو خط الدفاع الأول حتى يستأنف مزود خدمة السباكة في حالات الطوارئ العلاج. إذا لم تتمكن من العثور على صمام الإغلاق المحدد ، فقم فقط بإغلاق صمام الإغلاق الرئيسي لإيقاف إمدادات المياه إلى منزلك مؤقتًا.