فوز إنجلترا على تونس 2-1

hatim

المدير العام
طاقم الإدارة
#1
اقتنص المنتخب الإنجليزي فوزاً صعباً في الأنفاس الأخيرة من مباراته الأولى في كأس العالم روسيا 2018 FIFA أمام المنتخب التونسي والتي جرت في ملعب فولجوجراد أرينا مساء الإثنين. مع انطلاق المباراة كرّست كتيبة المدرب جاريث ساوثجيت نفسها على أنها صاحبة اليد الطولى في المباراة، ونجح المنتخب الإنجليزي في خلق سلسلة من الفرص الممتازة قبل أن ينجح هاري كاين في تسجيل أول أهداف المباراة، مستفيداً من ارتداد الكرة ليعود ويدخلها في الشباك التونسية من مسافة قريبة.

إلا أن ممثلو شمال أفريقيا لم يستسلموا لذلك ورفضوا التسليم بتفوّق الإنجليز رغم إصابة حارسهم الأول معز حسن أجبرته على الخروج من اللقاء في الدقائق الأولى. حافظ نسور قرطاج على تركيزهم وترتيب صفوفهم، وضغطوا على المنتخب الإنجليزي في أرجاء المعلب محاولين خلق ثغرات في صفوف الخصم. أتت فرصتهم الذهبية قبل عشر دقائق من نهاية الشوط الأول نتيجة خطأ تم ارتكابه في منطقة العمليات ليتم احتساب ركلة جزاء ترجمها فرجاني ساسي إلى هدف التعادل.

في الشوط الثاني، تراجع المنتخب التونسي إلى الدفاع ولم يتمكن من خلق فرص تهديف حقيقية. وفي النهاية تدخّل كاين مجدداً في الوقت بدل الضائع ونجح باقتناص فوز ثمين من رأسية رائعة وهزّ الشباك للمرة الثانية من مسافة قصيرة.