استخدامات محضرة الطعام كينوود فى المطبخ الحديث

#1

بصراحة ، لم أكن متأكدة مما إذا كنت سأستخدم الجهاز بشكل منتظم لأنني بالكاد أستخدم خلاطة الكهرباء القديمة المحمولة باليد. أنا حقًا لا أحب فكرة وجود فيل أبيض يشاهد عداد مطبخي بشكل دائم. والأهم من ذلك ، لا أعرف ما إذا كنت قادرًا على تقديم وصفات يمكنها تلبية توقعات ومتطلبات Bosch للمشاركة على موقعها على الويب
فقط بعد مشاهدة مقاطع الفيديو التجريبية لإعداد الطعام التي أعدها الشيف جون سي من The Food Dot ، باستخدام MUM5PRO وآلة مطبخ MUM8 ، بدأت في تغيير لغتي. كما رأينا ، لقد قضى زوجي بضع دقائق من وقته لمشاهدة مقاطع الفيديو معي ، وبعد مشاهدة الشيف سيخبز رغيف خبز الموز مع حلوى غولا ميلاكا من دون جهد باستخدام آلة مطبخ Bosch MUM8 ، لقد أعجبنا حقًا. أنا بالفعل تصور زوجي صنع كعكة بالنسبة لي! بالنسبة للشخص الذي لا يستطيع حتى طهي المكرونة سريعة التحضير اللذيذة ، فإن عملية إضافة المكونات فقط في وعاء الخلط وترك الآلة تقوم بمعظم العمل تبدو سهلة بما فيه الكفاية بالنسبة له ؛)
بالكلمات المؤكدة من صديقي المخبوز ، استعدت لشجاعتي لقبول العرض. أنا مجرد خباز منزلي علمني ، ولا يتجاوز خبيزي الكعك والبسكويت والكعك البسيطة المعتادة. أشعر بالفخر حقًا لإتاحة هذه الفرصة لي لمواجهة التحدي المتمثل في تجربة وصفات جديدة باستخدام آلة المطبخ.
لمقارنة أفضل محضرة و معالج طعام للطبخ من أفضل 10 ماكينات كيتشن ماشين كينوود اضغط هنا للدخول الى موقع الزعيمات للتقييم
يجب أن أقول إنني مسرور جدًا لأنني اتخذت القرار الصحيح عندما تلقيت مجموعة الأجهزة المجانية. أنا أحب التصميم الأنيق والعصري لهذا الخلاط الذي يتلاءم تماما مع "الشكل والمظهر" في المطبخ. أفضل للجميع ، أنها ليست ضخمة كما كنت أتوقع.
جهاز المطبخ هذا هو أكثر من مجرد خلاط قائم. مع مكبس الحمضيات ، والتقطيع المستمر ومرفقات الخلاط ، تعمل كخلاط طعام وخلاط طعام وخلاط كذلك. يعد التبديل من جهاز إلى آخر أمرًا سهلاً للغاية من خلال ذراع دوار سهل الرفع. بالنسبة لشخص ليس لديه خبرة في استخدام خلاط الحامل أو معالج الطعام ، يمكنني التعامل مع الجهاز بسهولة.
لاستخدامها كخلاط للوقوف ، تم تزويد الماكينة بخفق مرن من السيليكون وخفق مضرب وخطاف عجن. يأتي هذا الجهاز بمحرك قوي بقدرة 900 واط (مثالي لعجين خبز العجن) ، ويحتوي على 7 سرعات ووظيفة نبض. تم تجهيز قاعدة الجهاز بأرجل شفط مطاطية توفر ثباتًا إضافيًا.
بالنسبة لي ، مرفق الصحافة الحمضيات هو ملحق كبير. يمكنني استخدامه للضغط على عصير الليمون أو البرتقال عندما يتم استدعاؤه في وصفات الخبز ؛ ثم قم بتغييره بسهولة إلى ملحق الخفق للاستمرار في إعداد بقية الخليط. عند تشغيل الجهاز ، سوف تدور مكبس الحمضيات وكل ما أحتاج إليه هو التمسك بالفاكهة. أثناء اختبار ملحق مكبس الحمضيات ، اكتشفت ميزة أمان مهمة ... تم تصميم الماكينة للتأكد من أن الملحقات متصلة بشكل صحيح وإلا فلن تبدأ.
يأتي مرفق التقطيع المستمر مع 3 أقراص يمكن استخدامها لتقطيع وتقطيع الأعشاب والفواكه والخضروات والمكسرات المبشورة. يمكن استخدام ملحق الخلاط البلاستيكي في مزج المشروبات والفواكه والخضروات المهروسة ، كما يمكن استخدامه لتقطيع الفواكه والمكسرات ومكعبات الثلج المطحونة أيضًا.
كخلاط للوقوف ، تم تصميم الماكينة بحيث تتحرك الخفقان بحركة إهليلجية تضمن الوصول إلى كل جزء من وعاء الخلط. لقد استخدمت خفق التحريك المرن من السليكون لإعداد مجموعة من حشوات الجبن الكريمية. كان الخليط ممتزجًا تمامًا وأصبح سلسًا للغاية ومزج جيدًا خلال بضع دقائق من الخفق. أنا أحب شفرة الخلط ذات الحواف السليكونية هذه ، حيث يمكن أن تتخلص من الخليط أثناء تشغيله على جانب الوعاء.
اختبرت بالون خفقت عن طريق صنع بعض الكعك الشوكولاته المنصهرة. تستدعي الوصفة ضرب البيض الكامل والسكر معًا تمامًا مثل صنع كعكة إسفنجية. لقد قمت بضبط الجهاز على السرعة العالية وكان الخليط سميكًا وشبيهًا بالشريط بعد 3 إلى 4 دقائق. يمكن أن تصبح الآلة صاخبة عندما يتم ضبطها على التشغيل بسرعة عالية. لحسن الحظ ، إنها آلة فعالة وكان الخليط جاهزًا في أقل من 5 دقائق.
لكسر فقاعات الهواء الكبيرة المتكونة ، قمت بتحويلها إلى سرعة منخفضة ، وقد لاحظت أن الخليط يصبح أكثر سلاسة واستقرارًا باستخدام كميات أقل من الرغاوي. هذا شيء بالكاد يمكنني تحقيقه باستخدام خفاقة كهربية المحمولة باليد. نظرًا لتصميم الخفق اليدوي ، حتى على السرعة المنخفضة ، لا تزال المجذاف تدور بقوة داخل محورها الخاص ، في حين أن آلة Bosch هذه قادرة على التحرك ببطء ولطف في حركة دائرية أكبر. لقد استخدمت أيضا هذا المرفق خفقت للتغلب على بياض البيض لكعكة الشيفون. استنادًا إلى تجربتي السابقة في ضرب بياض البيض باستخدام مخفوقي المحمول ، يبدو أن هذا الخلاط قادر على ضرب بياض البيض إلى حجم أكبر بكثير.
أثناء تحضير الخليط لكعكة الشوكولاتة المنصهرة ، اضطررت إلى طي الطحين في الخليط. على عكس وعاء الخلط العادي ، يتم رفع قاع وعاء الخلط قليلاً في المنتصف. هذا يجعل الطي صعبًا بعض الشيء لأول مرة حيث لا يمكنني كشط الملعقة أسفل الوعاء دون ضرب الجزء المرتفع. لحسن الحظ ، اكتشفت طريقة للالتفاف حوله. لقد حملت الوعاء بشكل طفيف وتمكنت من طي الطحين بسلاسة.
من بين جميع المضاربين الثلاثة ، أحب خطاف العجين بشكل أفضل لأنني أحب خبز الخبز لعائلتي. تركت الآلة لأعجن عجينًا رطبًا ولزجًا لمدة 15 إلى 20 دقيقة حتى وصل العجين إلى مرحلة جزء النافذة. أصبحت العجينة ناعمة ومرنة للغاية ويمكنني سحبها وتمديدها في غشاء رقيق. ستحتاج ماكينة الخبز الخاصة بي إلى مضاعفة الوقت لتجنيد العجين في هذه المرحلة. السرعة القصوى لملحق خطاف العجين هي السرعة 3 ، لذلك لم يكن هناك الكثير من الضوضاء من الجهاز عند تشغيلها بهذه السرعة المنخفضة ؛ وبسبب أقدام الشفط ، جلس قويًا على طاولة مطبخي بينما كان يعجن باستمرار لمدة 15 دقيقة على الأقل. لم تشعر الآلة بالدفء أو تظهر عليها أي علامات تدل على تسخينها بعد ضبطها لفترة طويلة. كما أنه يأتي مع غطاء شفاف مع فتحة حشو لمنع الطحين من الاستقرار في جميع أنحاء منطقة العمل أثناء الخلط الأولي.
بشكل عام ، يعد Bosch MUM57830 وسيلة سهلة لاستخدام مساعد المطبخ متعدد الإمكانات. التنظيف لا يختلف اختلافًا كبيرًا عما كنت أفعله باستخدام الخلاط اليدوي أو الخفق اليدوي. بالتأكيد سأستخدمه جيدًا لأنني سعيد جدًا بوظيفة العجن للعجن. إنه أمر رائع بالنسبة لضرب بياض البيض أيضًا ، حيث لم يعد يتعين علي خلط خلاط يدوي في يد بينما أحاول إضافة ملاعق كبيرة من السكر إلى أخرى. مع المزيد من الممارسة ، أعتقد أنه يمكنني حتى ترك الماكينة تعمل من تلقاء نفسها أثناء إعداد عجين صفار البيض عندما أشتهي لكعكة شيفون. سوف أكون قادرًا أيضًا على استكشاف مجموعة واسعة من الوصفات بعد أن أصبح لدي معالج طعام وخلاط :)
أنا محظوظ حقًا لدعوتي للمشاركة في هذا الاستعراض ، حتى الآن ما زلت لا أصدق أنني مالك فخور بآلة مطبخ جديدة. الأشياء الجيدة تأتي لأولئك الذين يخبز!
ملاحظة: هذه ليست مراجعة مدفوعة ولكن تم تزويدي بمجموعة من آلة مطبخ Bosch لاستخدامي عندما شاركت في تمرين المراجعة والوصفات.
انقر هنا لزيارة صفحة وصفة Bosch للحصول على وصفات سريعة وسهلة يمكنك إعدادها في المنزل مع مجموعة من أجهزة إعداد الطعام من Bosch مثل منتج Bosch ErgoMixx
قال مجهول ...
حسنًا ، تهانئة HHB وأخيراً تحقق حلمك في خلاط مجاني. تذكرت أنك ذكرت ذات مرة أنك رخيص ، وبالتالي ، لن تشتري هذه الأداة باهظة الثمن.
على أي حال ، خلاط الحامل من تجربتي مفيد فقط للعجن. لكعكة أو كعك ملفات تعريف الارتباط ، لا يزال نوع باليد أكثر مرونة.
سلم
يا الهي! كيف يمكنك البقاء على قيد الحياة الخبز كل هذا الوقت دون خلاط؟ يجب أن تنحني واه في رهبة ... كنت قد تخلت عن الخبز منذ وقت طويل لو لم يكن لدي خلاط. نتطلع إلى المزيد من الوصفات الخاصة بك باستخدام لعبتك الجديدة! :)
HHB ، كل هذا بينما بدون بعض أدوات المطبخ ، لقد قمت بعمل جيد للغاية. الآن مع هذا ، واو! ، نحن على يقين من أن نرى الكثير والكثير من المفاجآت المثيرة للاهتمام من مطبخك. هذا الخلاط يبدو متينًا للغاية ، وأعتقد أنه يمكن أن يدومك مدى الحياة. الألغام بالفعل 20 سنة.
الأشياء الجيدة تأتي لأولئك الذين يخبزون حقا!
لديّ خفقًا كهربائيًا موثوقًا به ، لكن المحاور كانت تقترح "ترقية" لسنوات. ربما سأفعل بسبب تلك الكعكة الحمم البركانية مغر جدا في رسالتك. ربما ، ربما ...
مرحبا! مبروك! الآن مالك فخور خلاط الوقوف. الحياة أسهل بكثير مع الخلاطات الثقيلة. توقع المزيد من الكعك منك ... ؛)
CY ، أنا أعتمد على خفقت كهربائي المحمولة التي يمكن أن تفعل معظم المهمة ؛)
الطباخ التجريبي ، يمكنك دائمًا صنع كعكة الحمم مع الخلاط المحمول باليد!
مرحبًا بريسيلا ، أنت تعرفني جيدًا ؛) وبفضل مشاركة تجربتك!
مرحبًا Yummy Bakes ، ربما تكون قد شاهدت الكعك الأخير فقط ، فأنا أتذمر كلما أتيحت لي الفرصة لعرض مشاركاتي السابقة (^^ ")
مرحبا HHB ، شكرا لردكم الكريمة.
أود فقط أن أشاطرك مع قرائك أنه ، من خلال تجربتي ، فإن خلاط الحامل يكون جيدًا عندما تحتاج إلى عجن الخبز ، وإلا ، ما زلت أعتقد أن وجود خلاط يدوي أفضل لأنه يمكنك "المناورة" أو بالأحرى أنه أكثر مرونة . أيضا ، لا تنسَ أن تصنع كعكةً من الشيفون ، فإن الخلاط اليدوي يسمح بتغيير الوعاء للتغلب على صفار البيض وبيضه بشكل منفصل. ومع ذلك ، في خلاط الحامل ، من الضروري شراء سلطتي خلط ، وإلا فلن تتمكن من التغلب على صفار البيض وصفار البيض باستخدام أي نوع من الوعاء لأنك ببساطة لا تستطيع تثبيته في الحامل. يكون الخلاط اليدوي مرنًا عندما تحتاج إلى هزيمة بيضك بطريقة الغليان المزدوجة فوق الموقد.
ومع ذلك ، إذا لم تكن نيتك في شراء خلاطة حامل من أجل عجن الخبز ، فمن الأفضل شراء خلاطة يدوية لا تكلفك قنبلة.
عند شراء خلاط الخلاطات للعجن ، من الأفضل أن تحصل على واحدة قوية مثل ما لديك الآن ، 900 واط. خلاط كينوود الخاص بي هو 1400 واط ، وهو يقوم بعمل عجن كبير لخبز بلدي وأحيانًا باو أيضًا ، على الرغم من أن عجين باو لا يتطلب الكثير من العجن.